أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

تعريب 50 قالب على Canva مع ضبط الاتجاه من اليمين إلى اليسار

Image description

في عالم التصميم والأعمال الفنية، الإبداع هو المفتاح الأساسي لفتح أبواب النجاح. سواء كنت تعمل في تصميم الجرافيكس، الخط العربي أو حتى تصميم الشعارات، يجب أن تكون أفكارك مبتكرة وتعبّر عن شخصية العميل وطموحاته.

🔄 Project Status:منتهى
📅 Publication Date:منذ 5 أيام
💰 Budget:$50 - $100
⏳ Execution Time:4 أيام
📊 Average Offers:$67.19
📈 Offers Count:21


لدي 50 قالب مصمم على منصة Canva بمواضيع متنوعة وجميعها باللغة الإنجليزية. هذه القوالب جاهزة للتصميم ولكنها بحاجة إلى التعريب إلى اللغة العربية. يتطلب العمل نسخ القوالب ثم تعريب النصوص الموجودة، بالإضافة إلى ضبط اتجاه الصفحة من اليمين إلى اليسار ليتناسب مع اللغة العربية. تفاصيل المشروع: عدد القوالب: 50 قالب إجمالي عدد الصفحات: حوالي 2000 صفحة (يرجى ملاحظة أن بعض الصفحات تحتوي على كلمة واحدة فقط) هذه القوالب ليست كتبًا، بل أوراقًا للطباعة والتعبئة، وبالتالي فإن كمية النصوص قليلة. قمت بتحميل هنا بعض الصور لبعض الصفحات للإطلاع على طبيعة العمل المطلوب. متطلبات المشروع: - خبرة جيدة في العمل على منصة Canva - انجاز المطلوب بطريقة احترافية و ابداعية - إلمام جيد باللغة العربية والقدرة على الترجمة الدقيقة - التأكد من أن التصميم يبدو احترافيًا بعد الترجمة وأن النصوص تتناسب مع النسق العربي (من اليمين إلى اليسار). - يفضل العمل مع شخص لديه فريق لإنجاز العمل في أقصر مدة ممكنة. ملاحظة: هذا المشروع هوا مماثل لمشروع اخر لانني محتاج اكثر من مستقل للعمل على الكمية الموجودة الرجاء تقديم عرضك متضمنًا: الزمن المتوقع لإنهاء المهمة والميزانية وسوف اختار الافضل والمناسب


في نهاية مشروعك، تأكد من أن التصميم يعكس رؤية العميل ويحقق له الأهداف التي يسعى إليها. الإبداع هو أساس النجاح في هذا المجال.

تعليقات