أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

كاتب لمحتوى يوتيوبي عبارة عن ملخصات

Image description

في عالم الفري لانسر، الإبداع هو ما يميزك عن غيرك. إذا كنت تعمل في تصميم الشعارات أو الموشن جرافيكس، فإنك تحتاج إلى أن تبتكر شيئًا جديدًا يلفت الأنظار.

🔄 Project Status:مفتوح
📅 Publication Date:منذ دقيقتين
💰 Budget:$50.00 - $100.00
⏳ Execution Time:10 أيام
📊 Average Offers:$0.00
📈 Offers Count:0


أنا يوتيوبر لدي 180,000 مشترك أبحث عن كُتاب لمحتوى يوتيوبي عبارة عن برنامج توب 10 حيث أني أريد أن أتكلم عن عشرة أمور منوعة في هذا المحتوى مثلًا: (أسوأ عشرة أفلام رعب) (أسوأ عشرة مسلسلات كوميديه)(أسوأ عشرا اعلانات) كل فيديو له فكرته المختلفه، انا من سيدبر القائمة واريد منكم كتابة ملخص عن موضوع كل شيء بالقائمة، مثلًا فيديو (أسوأ عشرا افلام رعب) ما اريده منك هو ان تشاهد العشرا افلام التي سأكون انا قد وضعتها بالقائمة ثم تكتب ملخص لكل فيلم بقائمة، وللتوضيح سوف اعطيك عشرا ايام كاملة لكل مقطع الذي اريد ان يكون 30 صفحة او اكثر في وورد، ولكن عند انتهاء العشرا ايام وبعد ان تعطيني السكربت الذي كتبته حالًا تبدأ بالعمل على السكربت الذي يليه وبعد عشرا ايام اخرى يجب ان تكون انهيت العمل على السكربت الثاني ونفس الشيء يتكرر في كل عشرا ايام اريدك ان تنتهي من كتابة سكربت كامل، مما يعني اني اريد ان يكون عملنا عمل فيه تجديد، وبالنسبة للمقابل ان شاء الله اني لن اقصر معكم وسأدفع 60 دولار مقابل كل سكربت واذا كنت تريد المزيد فنستطيع مناقشة الامر.


في نهاية المطاف، الإبداع هو ما يميز المصمم الناجح عن غيره. يجب أن يكون لديك دائمًا الرغبة في التميز وتقديم تصاميم تلبي احتياجات العملاء وتتجاوز توقعاتهم.

تعليقات