أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

انشاء موقع الكتروني مشابه لموقع آخر

Image description

في مجال تصميم الجرافيكس، الإبداع هو أساس كل شيء. يجب أن يكون لديك القدرة على تقديم أفكار جديدة وجذابة تلبي احتياجات العملاء وتفوق توقعاتهم.

🔄 Project Status:مفتوح
📅 Publication Date:منذ دقيقتين
💰 Budget:500 - 1000 $
⏳ Execution Time:30 أيام
📊 Average Offers:0 $
📈 Offers Count:0


مطلوب انشاء موقع الكتروني متخصص في كوبونات الخصم من الصفر او العمل على ثيم مشابه جاهز الهدف ان يكون شكل الموقع مشابه لموقع ( couponava ) علماً ان لدي موقع الكتروني جاهز لكن ارغب بستبدال الثيم وهذه يعني ضمن عمل المبرمج تركيب الثيم الجديد وضبط الاعدادات الازمة - لغة البرمجة المطلوبة : استخدام لغة PHP الخام مع التركيز الشديد على الامان - لوحة تحكم بالموقع ووردبريس - استخدام البينات المنظمة : Schema Markup بطريقة سليمة - يكون الموقع مهيئ لدعم لغات اخرى مستقبلاً - كود نظيف ومختصر ومنظم - اريده عند الفحص بستخدام PageSpeed Insights خالي من الاخطاء والسرعة ممتازه - إضافة مدونة بتصميم بسيط - يكون مهيئة لعمل اعلانات مدفوعه مستقبلاً فضلاً اكتب نهاية ردك لكي لكي تحافظ على خصوصية عرضك - سعر انشاء الموقع بستخدام لغة ( PHP الخام ) - و سعر انشاء الموقع بستخدام ( PHP Laravel ) في الاخير فضلاً حدد مدة الدعم الفني المجاني للمشروع


في نهاية مشروعك، تأكد من أن التصميم يعكس رؤية العميل ويحقق له الأهداف التي يسعى إليها. الإبداع هو أساس النجاح في هذا المجال.

تعليقات