أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

متجر إلكتروني على منصة سلة

Image description

العمل كمصمم في مجال الفري لانسر يعني أنك بحاجة إلى أن تكون مبتكرًا بشكل دائم. الإبداع هو ما يجذب العملاء إليك ويجعلك مميزًا في سوق مليء بالمنافسة.

🔄 Project Status:مفتوح
📅 Publication Date:منذ دقيقة
💰 Budget:$25.00 - $50.00
⏳ Execution Time:5 أيام
📊 Average Offers:$0.00
📈 Offers Count:0


لدي متجر على منصة سلة لبيع وتوفير قطع غيار السيارات وجميع مستلزمات السيارات حسب الطلب،

وتم ربط المتجر بجميع خدمات جوجل وتمت الموافقه، ولكن لدي مشكلة في جوجل مرشنت وتم رفضي واحتاج حل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن

ووصلني ايميل منهم ونص الايميل :

رصد فريق Google مشكلة في حسابك تستدعي الإنتباه (E.S.Group - رقم تعريف الحساب: 5418495150)، وهي: الوصف المضلل.

نتيجةً لذلك، لا يمكن عرض بياناتك المجانية و/أو "إعلانات Shopping" أمام العملاء. يُرجى مراجعة حالة حسابك لفهم كيف تؤثر المشكلة في منتجاتك.

كيفية حلّ المشكلة

يُرجى مراجعة السياسات والمتطلبات المتعلقة بالبيانات المجانية و"إعلانات Shopping" قبل حلّ مشكلة "الوصف المضلّل" في حسابك على Merchant Center. قد يُطلب منك إرسال مستند تعريف هوية صادر عن جهة حكومية لإثبات هويتك. بعد إثبات الهوية، يمكنك طلب مراجعة مشكلتك من فريق Google. مزيد من المعلومات حول "سياسة الوصف المضلل"

ننصحك باتخاذ إجراءات فورية لحلّ هذه المشكلة وطلب إجراء مراجعة. في حال استخدام منصة تابعة لجهة خارجية، يمكنك مراجعة إرشادات المنصة المعنية لمعرفة كيفية طلب إجراء مراجعة. في حال عدم اجتياز المراجعة بنجاح، قد يكون عليك الانتظار لفترة من الوقت قبل طلب إجراء مراجعة أخرى. وبإمكانك أيضًا التواصل معنا إذا كانت لديك أي أسئلة.

الاطّلاع على المشكلة


في نهاية مشروعك، تأكد من أن التصميم يعكس رؤية العميل ويحقق له الأهداف التي يسعى إليها. الإبداع هو أساس النجاح في هذا المجال.

تعليقات